رساله الى من يهمه الامر : تموين الرقه متأكسد ومنتهيه صلاحيته

الموضوع منقول من مدونة كويت لول


تحديث
: ذهبت الى فرع الرقه للتموين لكي ارجع العدس الفاسد .. وسألتهم.. وين المدير .. وقالو انهم هم يغطون عنه .. وقلتلهم شوفو العدس الي معطيني اياه المعفن بو ريحه خايسة .. ردو علي وقالو : انه وزاره التجاره هي الي موزعته وقالو الي بياخذه ياخذه والي ما يبي ياخذه مو لازم .. وناس واجد رجعو العدس المعفن .. ويقولون انه توه واصله لهم الكمية الجديده وبدلي العدس بالخيشه الجديده .. هل يعقل هاذا الكلام ؟ الاستغفال لا حدود له من قبل وزاره التجاره .. هاذي ارواح ناس الي قاعد تلعبون فيها .. مو حرام عليكم ؟ 

 

———————————————————

ما ترونه امامكم بالصور القادمه ليس نوع من انواع المرجان او شكل من اشكال النحت ..

انما هو اهمال وتقصير من البلديه في الكويت .. نعم اهمال وتقصير من كلى الطرفين البلديه و التموين .. اليوم ذهبت لأستلم التموين من فرع منطقتنا الكائن في منطقه الرقه بجانب الجمعيه التعاونية .. الي فيها القسم الرئيسي من البلديه في الرقه وبجانبه مخفر الرقه ايضا ولكن لم يمنع هاذا الشي من التقصير والاهمال من طرف التموين ولكن زاد اهمالهم .. لقد رأينا في الماضي شخص وضع حليب منتهي وقلنا الله يعينه ويمكن هي حاله شاذه من التموين ..

ولكن ما حدث اليوم لا يمكن السكوت له .. الي امامكم هو تموين العدس من فرع الرقه انظرو كيف متأكسد وصاير كالصخر .. ورائحته بصراحة كأنها رائحه السمك المتعفن من شهر او اكثر بالثلاجه ..لم الاحظ الرائحه ولا الشكل لأنه وضعتها بالسياره بعد ان استلمتها من مركز التموين وذهبت للمنزل ولكن ما ان استلم الخادمه عندي هاذا التموين وفتحت الكيس الا وبهالرائحه العفنه تخرج من الكيس وكأنه هناك شخص ميت بداخل الكيس ! ..

وعندما فتحته ووجدت هاذا المنظر لم ترضى واتت لي وقالت لي انظر .. وأستغربت بصراحة ولما شفت هالمنظر القبيح بصراحة قعدت اصوره عشان انشره لكم واتمنى انكم تنشرونه يا مدونين ويا متابعين بين بعض لكي يصل الى المسؤولين المعنيين في التموين لكي يهتمو بالبشر الي قاعده تتسمم من وراهم .. هل معنى انه التموين مجاني انه يتم توزيع التموين المنتهي والمتأكسد والي لا يأكله حتى الحيوان ؟ هل المال عندكم اغلى من الروح البشريه ! .. يا بشر حسو على دمكم شوي بسكم بوق بسكم فواتير مزوره ورشاوي على المصلحه العامه ..

هاذا الكيس من العدس من فرع التموين في الرقه والخافي اعظم فهل نسكت ؟

وهاذي رساله الى من يهمه الامر انا سوف اراجع التموين اليوم وسوف اتابع هاذا الموضوع مع اني اعرف انه سوف يتم طمطمه الموضوع ولكن كلي امل بالاعلام الصادق والمواقع الاجتماعيه التي بوقتنا الحالي هي اصدق من الجرائد ان تنشرون هالموضوع لكي نوقف هاذا الطمع والسرقه المكشوفه عيني عينك ..

لكم كل الحق في نشر هاذا الموضوع في مدوناتكم يا مدونين وكل الجرائد ايضا وكل المغردين والمتابعين وكل شخص له الحريه في نشر ما يريد وصل صوتك الى من يجب ان يصل صوتك له .. لا تخف فالحق معك

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: