الحب يا أمي

لا تعجبي…إن كنت من قتلاك
الحب ياامي..وما ادراكِ…
ما حاجتي في جنة إن لم تكن
بين الجنان تدوسها قدماكِ
_________________

امي ولو انفقت كل الادهرِ
ماعادلت يوماً بتسع اشهرِ
قال الحنان بكِ عليّ بها اسهرِ
_________________

ماذا فقدت عساي حين وجدتكِ
بل ما وجدت عساي حين فقدتك
لوكان يعبد غيره لعبدتكِ
_________________

لا تعجبي…لو كان عشقك صح لي
ما كنت اعشق…اعشق في النساء سواكِ
أنت جنان الخلد لست سبيلها
والله بين عباده اخفاك
______________________

امي تركتين الحياة لراحتي
وإذا جرحت فأنتِ برء جراحتي
فقليلة روحي اليكِ براحتي
_________________

انا لو حملتكِ طول عمري حافياً
وحججت بيت الله تحتك ماشياً
ما كنت يا امي لعينك وافياً
__________________

لا تعجبي…ان حاط بي غضب السماء
إن لم اكن متمرغاً…متمرغاً برضاكِ
إن كانت الجنة ممشاك إذاً
فالعرش قلبك والسراط يداكِ
_________________

امي وفيكِ من البتول حجابها
وكتابكِ عند العطاء كتابها
هي جنةٌ كبرى وقلبك بابها
_________________

امي بنيت على خطاكِ مسجدي
وشربت منكِ تعففي وتهجدي
حتى امتلئت بحب آل محمد
________________

لا تعجبي… لو خلفك إئتم الهوى
حباً وصلى العاشقون…العاشقون وراكِ
فالله لمّا ان براكِ جنة
جعل التراب وما عليه فداك

Leave a Reply

