إلى خدمة عملاء شركة الوطنية للاتصالات مع التحيه

ماذا تستطيع ان تفعل خلال ٢٢ دقيقه ؟
اترك لك الاجابه عزيزي بالقارئ
بالنسبة لي استطيع ان اذهب الى مقر عملي
استطيع ان اذهب الى مجمع تجاري
استطيع ان انجاز معامله بأحد المراكز الحكوميه
استطيع ان اختم جزء من القرأن الكريم

ليست هذه المره الاولى التي عانيت فيها من مركز خدمة عملاء شركة الوطنية للاتصالات
ولا انا اول شخص اعاني بهذه المشكله ، اصبحت شركة الوطنية للاتصالات من ارى نوع في خدمة العملاء
بمقابل اني اشحن هاتفي بـ٢٢ دينار رصيد شهري من ضمنها خدمة البلاك بيري بـ١٣ دينار مع ان الشركات بالخليج العربي ارخص من خدمات الوطنية للاتصالات ، بكل صراحه خدمة العملاء ليست بالمستوى المطلوب اغلب الاوقات ارى تأخير بالرد و احيانا يكون عدم دراية الموظف بالعطل او المشكله التي انا اواجهها

20120113-115848 AM.jpg

فلابد مع ارتفاع اسعار الوطنية ان احصل على خدمات مرنه و مريحه ، هذا مادفعني الى الاتصال بشركة الوطنية للاتصالات بعد منتصف الليل في الساعه ٢ فجرا
عندما عانيت بمشاكل فنيه في موقع الشركه الخاص بهم اثناء الدفع و لم يعمل الموقع الالكتروني بشكل جيد الا بعد نصف ساعه و عندما انتهيت من التعبئه ، قلت لابد ان اعرف كم متوفر برصيدي انذهلت عندما رأيت مبلغ خيالي و ضخم توسط رصيدي “انا لست بقبيض او مرتشي ” لكن منذ امتلاكي هاتف نقال الى اليوم لم ارى مثل هذا الرصيد لدي

20120113-120209 PM.jpg

فـ عن الحلال و الحرام قلت لابد من مخاطبة احد مسؤلي خدمة العملاء لاعرف من اين اتى هذا الرصيد ؟
هل خلل فني من الموقع قام بخصم اكثر من ٢٠ دينار التي قمت التي انا حددتها ام هي هديه من الشركة او احد الناس قام بعملية تحويل !!
بعد انتظار ثلث ساعه على الهاتف قال لي راجع بنكك الخاص بحسابك

4 responses to “إلى خدمة عملاء شركة الوطنية للاتصالات مع التحيه”

  1. DarKLiNG says :

    لوول شي يضحك والله عاد وزعت الرصيد على ربعك ولا لأ ؟ ;;p

  2. DarKLiNG says :

    ma y9er a3dl el comment hny ? ;p

Leave a Reply

