حقيقة اعتناق جورج قرداحي الإسلام

ريتا برباري – بيروت : لا يزال موقع “تويتر” يحصد اهتمام المشاهير في العالم العربي مؤخراً لكن هناك من يقع في فخ بعض الحاقدين او المزوّرين الذين يحاولون اذية بعض الفنانين او الاعلاميين من خلال انشاء صفحات تحمل أسمائهم وبالتالي انتحال شخصيتهم والتحدث الى المعجبين بإسمهم واطلاق المواقف التي لا تعبر عن افكارهم ومعتقداتهم الحقيقية ما يثير بلبلة وجدلاً واسعاً في جميع الاوساط.

وهذا ما حدث منذ ايام بعد ان انشأ احد المزورين صفحة بإسم الاعلامي جورج قرداحي واطلاقه تغريدة اوحى من خلالها بانه اعتنق الدين الاسلامي وان هذا القرار اتخذه ولا رجوع عنه، ليتبين بعد ساعات بان هذا الحساب وهمي ولا يمت لجورج قرداحي بصلة بحسب ما اكد مدير اعماله ايهاب الكومي.

ما حصل مع جورج قرداحي لا يختلف كتيراً عن ما حصل مع مبارك الهاجري زوج الفنانة الاماراتية احلام حيث انشأ احد الاشخاص المجهولين حساباً بإسمه وراح يشتم من خلاله المملكة العربية السعودية وبعض الشخصيات الحاكمة ما اثار جنون الفنانة احلام ودفع بمحطة “ام بي سي” الى توضيح الامر مؤكدين بان هذا الحساب مزور.

وكان موقع “بصراحة” قد سلط الضوء منذ يومين على حساب خاص بإسم الفنانة المصرية غادة عبد الرازق انشأه احدهم منتحلاً شخصيتها  وراح يطلق التغريدات على صفحات الفنانين ومنها احدى التغريدات التي تقول بأنها تناولت العشاء مع الممثلة يسرا وهو ما نفته يسرا لاحقاً.

يوماً بعد يوم تزداد الفوضى على مواقع التواصل الاجتماعي من حيث انشاء الصفحات وانتحال الشخصيات واطلاق الشائعات والاكاذيب فمن سيحمي الناس خاصة وان الشائعة تنتشر بسرعة كالنار في الهشيم وتعلق في اذهان الناس ومن صعب جداً محوها بسهولة؟

Tags: ,

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: