حاميها حراميها – حملة مكانهم لهم

تطرقت بالاسبوع هذا عن قضية انسانية وهي قامت بها وزارة الداخلية اطلقت عليها تحت شعار مكانهم لهم لحماية حقوق ذوي الاحتياجات الخاصه و اتت هذه الحملة لتوضيح مدى عقوبة الاساءة لقانون المعاقين و يعتبر نوع من الابتزاز لمن يجهض حقهم
وصلتني صورة عن طريق مغرد بتويتر و اخرى من الاخ بوراشد “ثامر الدخيل”
جعلتني اعيد حساباتي مره اخرى

كل ما استطيع قوله و اطلقه عن هذه الحمله “بيض الصعو” اذن دوريات المرور و النجدة احيانا يكونون مثال نير في تعليم و اسلوب القيادة بذوق ، ماذا لو المرور بنفسه لم يحترم قراراته و قوانينه بكل تأكيد ستكون ردة فعل سلبية بوجه المواطنين

20120413-032259 PM.jpg

من امن العقوبة اساء الادب

سلاما على حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة بالكويت
كان الله بعونكم

شكرا
@bo_3skar

Tags:

2 responses to “حاميها حراميها – حملة مكانهم لهم”

  1. q8marronglace says :

    ايام اول كنت احترم رجال الشرطه لانهم كانوا خير مثال للانضباط و تطبيق عبارة
    الشرطة في خدمة الشعب اما الايام الحاليه تبدل الحال و اخذت نظرة سيئه عن الشرطة
    رغم وجود الكثير المحافظين والمستمرين على نهج من سبقوهم الا انه الخير يخص و
    الشر يعم و بعض الفئات منهم من اساء لسمعه الشركة في الكويت بشكل عام
    بما يقومون به من افعال و سلوك يتعارض بشكل كامل عن مبدأ الشرطي
    رغم قسمهم على المصحف عند تخرجهم الا انهم ليسوا كفء و ليسوا اهل للمكان
    الذي هم فيه و الشرطة قدوه للغير فيجب علي من يهمه الامر تفعيل الدور الرقابي
    عليهم بشكل جاد و معاقبه كل من يقوم بالاساءه للبدلة التي يرتديها فإذا لم يحترم بدلته
    فكيف يطلب من المجتمع المدني احترامه

  2. Bnt Jaber Blog says :

    شي مخجل الصراحة انهم يسوون حملة ينبهون الناس على عدم الوقوف بمسافط المعاقين وهم يقومون بهالشي وهالشي ذكرني بالمثل الي يقول لا تنهي عن فعل وتاتي بمثله عار عليك ان فعلت عظيم انا شاركت بالحملة كمتطوعة وكان الناس وايد متجاوبين معانا وانا اوزع البروشورات عليهم بس الناس لو شافوا هالصورة اللي بالبوست اعتقد ردوا علي بكلمة ( علموا نفسكم ) !! لوول

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: