حليمة بولند تضع مولود جديد بخطة سريه

أنجبت الإعلامية الكويتية حليمة بولند منذ ساعات قليله طفلتها الأولى، وهي في شهرها السابع بعد إجراء عملية قيصرية لها، لأن حالتها الصحية كانت حرجة لم تسمح لها بالانتظار.

وولدت الطفلة بحالة صحية جيدة، إلا أن الأطباء قرروا وضعها في حضانة للأطفال المبتسرين لاستكمال نموها داخل الحضانة، مؤكدين أنها لن تمضي بها إلا أيام معدودة، هذا وأصبحت الحالة الصحية لحليمة مستقرة، مؤكدة أنها تعيش أسعد لحظات حياتها بعدما شاهدت طفلتها بين يديها بعد طول انتظار، ولم يُعلن عن أسم المولودة بعد.

هذا وقد قررت حليمة بولند وزوجها عبد السلام الخبيزي إقامة حفل مبدئي داخل المستشفى الذي وضعت فيه، مؤكدين أن الحفل سوف يكون بالجناح الرئيسي الذي تقيم فيه بولند، وسوف يقتصر على أسرتيهما والقليل من أصدقاء الطرفين.

ووجهت حليمة تعليمات إلى إدارة المستشفى بعدم الإدلاء بأي معلومات عن الجناح الذي تقييم فيه، ومنع أي فرد من الاتصال بها وسوف تقوم بولند وزوجها بإقامة حفل ضخم آخر بمجرد استقرار حالتها الصحية وعودتها إلى منزلها، وسيضم الحفل جميع المقربين من الطرفين، بالإضافة إلى نخبة من نجوم الفن والإعلام والصحافة

وكانت حليمة بولند اختفت تماما عن الأنظار وانقطعت أخبارها في الفترة الأخيرة، وذلك لحرصها على إتمام فتره الحمل بدون مشاكل بعدما تعرضت سابقا لأكثر من عملية إجهاض كان آخرها شهر رمضان الماضي إبان تقديمها لبرنامجها “حليمة بارك”.

هذا وقد انتشرت المباركات من زملاء الإعلامية الكويتية على صفحات التواصل الاجتماعي توتير وفيسبوك متمنيين لها ولابنتها دوام السعادة والتوفيق.

Tags: , , , , ,

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: