الفنانة حياة الفهد تشارك بفيلم في مهرجان (كان) السينمائي

20120523-053237 PM.jpg

كان (فرنسا) – 23 – 5 (كونا) — وصلت الفنانة الكويتية حياة الفهد الى مدينة كان جنوبي فرنسا وذلك للمشاركة في فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي فى دورته ال65.
وقالت الفهد في تصريح خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مشاركتها في مهرجان (كان) السينمائي يأتي من خلال الفيلم القصير (صيف حار) وهو انتاج سينمائي عالمي يقوم باخراجه كايت ويست المتخصص في الاعمال السينمائية الموسيقية ويشارك في بطولته المطرب كيت كادي.
واوضحت ان البطولة يشارك فيها من قطر الفنان علي سليمان ومن لبنان رزان جمال والطفلة القطرية الموهوبة سارة ابنة الفنان القطري عبدالعزيز عبدالله مضيفة ان العمل ومدته نصف ساعة يأتي تحت مظلة (مؤسسة الدوحة للافلام) وعدد من المؤسسات الدولية للانتاج السينمائي.
واعربت الفهد عن سعادتها للاستقبال الكبير الذي حظيت به وشعورها بالاعتزاز للعودة من جديد في مهرجان (كان) الذي عرض عملها السينمائي الاول (بس يا بحر) “من أجل ترسيخ الحضور الكويتي في احد اهم المهرجانات السينمائية العالمية”.
يذكر ان الدورة الحالية لمهرجان (كان) السينمائي الدولي شهدت حضورا عربيا واسعا حيث تشارك عدة افلام في عدد من المسابقات الرسمية للمهرجان التي تتواصل في الفترة من 16 – 27 مايو الجاري.(النهاية) ع ن س / م م ب كونا231603 جمت ماي 12

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: