طيران الامارات تطلق رحلاتها الى جزيرة بوكيت اعتبارا من ديسمبر

في بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، إنه اعتباراً من 10 ديسمبر/كانون الأول المقبل، ستصبح بوكيت، أكبر جزر تايلند المحطة الثانية لطيران الإمارات في تلك الدولة بعد العاصمة بانكوك.

وسوف تستخدم طيران الإمارات على الخط الجديد طائرة من طراز إيرباص بتوزيع الدرجات الثلاث. وسوف تغادر الرحلة رقم “ئي كيه 378” مطار دبي الدولي عند الساعة 12:45 ظهراً لتصل إلى مطار بوكيت الدولي عند الساعة 9:55 مساءً. أما رحلة العودة “ئي كيه 379” فسوف تقلع من مطار بوكيت في الساعة 12:35 بعد منتصف الليل لتصل إلى دبي الساعة 4:35 فجراً.

وقال تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات “نتطلع إلى إطلاق الخدمة اليومية من دون توقف إلى بوكيت بالتزامن مع بدء موسم العطلات. وتتمتع طيران الإمارات بعلاقات قوية وسمعة طيبة في تايلند التي بدأنا خدمتها برحلات إلى عاصمتها بانكوك منذ العام 1990”.

وأضاف كلارك “تعد تايلند سوقاً مهمة لطيران الإمارات، حيث نشغل حالياً أربع رحلات يومياً بين دبي وبانكوك بما فيها واحدة باستخدام الطائرة العملاقة من طراز إيرباص A380. ونحن على ثقة تامة من أن بوكيت ستكون وجهة سياحية مثالية أمام ركابنا وخاصة المقيمين في دولة الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا”

وسوف تصبح بوكيت المحطة الـ15 التي تطلقها طيران الإمارات خلال العام الجاري والثانية في جنوب شرق آسيا بعد “هو شي منه” في فييتنام.

وتسير طيران الإمارات رحلاتها حالياً إلى 125 مدينة في 74 دولة حول العالم بأسطولها الحديث الذي يضم 22 طائرة من طراز إيرباص A380.

 

 

 

Tags: , ,

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: