صوت في استفتاء “سيرفس هيرو” لرضا خدمة العملاء الان


سيرفس هيرو هو موقع الكتروني انطلق على ساحة الانترنت قبل 3 سنوات من خلاله يتيح للمستهلك الادلاء بصوته لتقيم الخدمات التي واجهها اثناء التعامل معها و يشمل الاستفتاء 17 قطاع و اكثر من اربع مائة شركه و تكون القطاعات هي خدمات مصرفيه و بنوك و شركات طيران محليه و مطاعم و مقاهي و نوادي صحيه و وكالات سيارات و شركات الاتصالات و محلات ملابس و غيرها من العديد


و نضمت العلاقات العامه السيده فاتن  تجمع للمدونين للتحدث عن اهم مزايا سيرفس هيرو و وضحت بنبذه تعريفيه عن الموقع بشكل مختصر
منذ بداية التسجيل في الموقع حتى نهاية التصويت لايستغرق اكثر من اربعة دقائق و سيقيم المستهلك في هذا الاستفتاء على ثمان مقايس و هي سلوك الموظفين – موقع الشركة – سرعة الخدمه – الثقة بالمنتج – جودة الخدمه او المنتج – السعر مقابل القيمة – الموقع الالكتروني –  مركز الاتصال 
و ايضا تصوت على توقعاتك قبل الزياره و تصوت على تقيمك بعد الزياره اذا كانت التجربة ممتازه او سيئه

سجل و صوت من هذا اللنك
link

Tags: ,

One response to “صوت في استفتاء “سيرفس هيرو” لرضا خدمة العملاء الان”

  1. Service Hero says :

    شكراً على حضورك يوم الإثنين.
    و جزيل الشكر على كتابتك لموضوع عن سيرفس هيرو.
    بالتوفيق. 🙂

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: